كلية تكنولوجيا المعلومات تنجز مشروع تقييم الأداء لمنتسبي وزارة التعليم العالي لكل العراق الكترونيا
 التاريخ :  19/11/2015 06:55:41  , تصنيف الخبـر  كلية تكنولوجيا المعلومات
Share |

 كتـب بواسطـة  احمد عبود حسن العلاوي  
 عدد المشاهدات  3496

صرحت رئيسة قسم البرامجيات في كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتورة إيمان صالح الشمري بأن الكلية أنجزت مشروع تقييم الأداء لمنتسبي وزارة التعليم العالي بالتنسيق مع رئيس جامعة بابل ورئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي الدكتور نبيل هاشم الاعرجي وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور توفيق عبد الخالق الاسدي لكل العراق الكترونيا .

وقالت انه ليس بالجديد وبدأ العمل به العام الماضي وتم التقييم الكترونيا والكلية بالتحديد تبنت الموضوع من قبل لجنة مكونة معي أ.د.وسام سمير بهية و م.م. محمد جواد كاظم و م.م. هدى كاظم عبد نور و المعاون مبرمج أمير الحق بمشاركة أ.م.د. صفاء عبيس مهدي باللجنة في العام الماضي.
وأشارت إلى إن المشروع تم بمراحل الأولى كانت بتقييم الاستمارات والاستفادة من المعلومات التي بداخلها حتى تم تشكيل قاعدة بيانات لكل المنتسبين بكل المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم العالي من ضمنهم الوزارة, كما وشمل التقييم كل الجامعات باستثناء الموصل و الأنبار و وقيمت تكريت بالمواقع البديلة وسامراء.
وأشارت الدكتورة إيمان بانجاز المرحلة الأولى بنجاح وإكمال الاستمارات و التقارير وصادق عليها رؤساء الجامعات وتشكلت قاعدة بيانات وبعد ذلك رُحلت إلى المرحلة الثانية التي أصبحت هيكل جديد لإعداد الاستمارة ومن الأمور الثابتة بها  الاسم والشهادة والتحصيل الدراسي والبلد المانح للشهادة بما يشمل معلومات شخصية ومعلومات خاصة بالتقييم والبحث العلمي وغيرها .
وبينت إلى إن الموجودات بقت على ما هي عليه وصُدرت وغيرت الصلاحيات وحصرت بالاستمارات الجديدة وأعطت إلى رؤساء الجامعات وجهاز الإشراف والتقويم والعمداء ورؤساء الوحدات و مسؤول الجودة .
يذكر إن العام الماضي كانت مرحلة التقييم بإستحصال المعلومات وستستغل المعلومات وكانت نسبة نجاحها جيدة.
 
بمتابعة/سماء ابراهيم/اعلام جامعة بابل


 
  

الاعلى مشاهدة