حصلت موافقة وزير التعليم العالي والبحث العلمي على برنامج التوأمة (1+1+3) على النفقة الخاصة
 التاريخ :  21/08/2016 06:30:30  , تصنيف الخبـر  كلية تكنولوجيا المعلومات
Share |

 كتـب بواسطـة  احمد عبود حسن العلاوي  
 عدد المشاهدات  3297

بعد النجاح الذي حققه برنامج التوأمة بين جامعتي بابل العراقية ونورث هامبتن البريطانية ، حصلت موافقة وزير التعليم العالي والبحث العلمي على برنامج التوأمة (1+1+3) على النفقة الخاصة فقط والذي سيتمكن الطالب من خلاله من دراسة اول ثلاث سنوات من الكلية في جامعة بابل / كلية تكنولوجيا المعلومات ومن ثم التوجه الى بريطانيا من اجل دراسة السنة الاخيرة اضافة الى سنة اخرى لدراسة الماجستير بعدها يحصل الطالب على شهادة البكالوريوس والماجستير من جامعة نورث هامبتن البريطانية.
اما في ما يخص اللغة فيجب على الطالب الحصول على 5.5 في امتحان ال EILETS او بامكانه الذهاب الى بريطانيا من اجل دراسة اللغة قبل الشروع في الكورسات الدراسية.
علما ان تكاليف الدراسة فقط للسنة الواحدة هي 7500 باوند اما بخصوص السكن والنقل والتامين الصحي وباقي التكاليف فبالامكان الاستفسار عنها من الدفعات السابقة او المقيمين في المملكة المتحدة
ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة قسم الشؤون العلمية والعلاقات الثقافية في رئاسة جامعة بابل او شعبة الشؤون العلمية في كلية تكنولوجيا المعلومات . آملين النجاح والتوفيق لجميع طلبتنا الاعزاء في جميع مساراتهم الدراسية خدمة لبلدنا العزيز.


الاعلى مشاهدة