ندوة تعريفية عن تقنية المعلومات وفروعها لطلبة المرحة الأولى
 التاريخ :  29/11/2018 06:35:47  , تصنيف الخبـر  كلية تكنولوجيا المعلومات
Share |

 كتـب بواسطـة  حسين علي العميدي  
 عدد المشاهدات  193




ندوة تعريفية عن تقنية المعلومات وفروعها لطلبة المرحة الأولى

ضمن السياسات المتبعة في كلية تكنولوجيا المعلومات تم عقد ندوة تعريفية لطلبة المرحلة الأولى في قسم شبكات المعلومات حيث شارك الطالب (حسنين علاء عبد الله / مرحلة رابعة -شبكات) بالندوة وتحت اشراف السيد معاون عميد الكلية للشؤون العلمية الدكتور حيدر محمد حبيب وبحضور السيد رئيس قسم شبكات المعلومات الدكتور مهدي عبادي.

حيث افتتح الندوة الدكتور حيدر محمد حبيب بالترحيب بالطلبة وعرض طبيعة الدراسة في الكلية وشرح الية القبول لبرنامج حق الامتياز الذي يسمح للطالب بالدراسة في صف خاص بالكلية تابع لجامعة نورثهامتن البريطانية حيث يعتبر الطالب خريج لتلك الجامعة البريطانية. كما واستعرض ما حققته الكلية على صعيد الاتفاقيات مع الجامعات العالمية.


  


واستعرض الطالب حسنين علاء عبد الله تجربته في مراحل الدراسة في الكلية وتطرق الى جملة من الأمور منها موضوع التكنولوجيا وسوق العمل وكيفية استثمار الطالب المواد العلمية في سوق العمل وريادة الاعمال بالإضافة الى توضيح موضوع تطوير الذات خارج نطاق الكلية وكيفية توظيف المواد العلمية في الكلية في الجانب العملي. وتم أيضا توضيح أهمية استثمار العلاقات فيما بين الطلبة في تطوير مهاراتهم العلمية.


 

  








حسين علي العميدي / اعلام الكلية 


الاعلى مشاهدة