حفل تعارف قسم البرمجيات في كلية تكنولوجيا المعلومات
 التاريخ :  03/12/2018 05:43:29  , تصنيف الخبـر  كلية تكنولوجيا المعلومات
Share |

 كتـب بواسطـة  حسين علي العميدي  
 عدد المشاهدات  121



حفل تعارف قسم البرمجيات في كلية تكنولوجيا المعلومات

برعاية (أ. د. توفيق عبد الخالق الاسدي) عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وبحضور السيد العميد (أ. د. توفيق عبد الخالق الاسدي) و(د. الحارث عبد الكريم عبد الله) معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية و(د. احمد حبيب العزاوي) رئيس قسم البرمجيات وعدد من تدريسيي الكلية أقيمت في قاعة المؤتمرات في الكلية حفلة تعارف للمرحلة الأولى لقسم البرمجيات/ الدراسة الصباحية حيث بدأ الحفل بترحيب السيد العميد بالطلبة وتهنئتهم بالتحاقهم بهذا الصرح الأكاديمي العلمي ألا وهو كلية تكنولوجيا المعلومات. وبين السيد العميد خلال اللقاء برنامج حق الامتياز، والذي سيمنح الطالب العراقي شهادة بريطانية عالمية من جامعة نورثهامبتون على ان يكون المناهج بريطانية وبتدريس نخبة من الكوادر العراقية والذي سيفتح افاق جديدة في تبادل العلوم المتطورة على مستوى تكنولوجيا المعلومات في العراق. وفي الختام تقدم السيد العميد بالشكر والثناء للهياة التدريسية وللطبة متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مهامهم.


  


 بعد ذلك تلاها كلمة السيد رئيس القسم ا (لدكتور احمد حبيب العزاوي) رحب من خلالها بالطلبة الجدد في بداية مسيرتهم الجامعية وحثهم على بذل قصارى جهودهم للارتقاء بالمستوى العلمي كما وأوضح لهم بضرورة احترام الطالب للنظام داخل الكلية.

وتخلل الحفل فعاليات ونشاطات مختلفة منها القاء القصائد الشعرية والاناشيد بعدها قام الطلبة بالتعارف فيما بينهم والاحتفال ببدء العام الدراسي الجديد وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم لعمادة الكلية.


  



حسين علي العميدي / اعلام الكلية 




الاعلى مشاهدة