شكر وتقدير لاساتذة في كلية تكنولوجيا المعلومات
 التاريخ :  13/05/2020 11:48:34  , تصنيف الخبـر  كلية تكنولوجيا المعلومات
Share |

 كتـب بواسطـة  حسين علي العميدي  
 عدد المشاهدات  103

مُنح كلا من الاستاذ الدكتور وســـــــام سمير بهيه / رئيس قسم امنية المعلومات والمدرس الدكتور رافـــد صكبان الجبـــوري / مدير مركز الحاسبة من كلية تكنولوجيا المعلومات شكراً وتقديراً من السيد رئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور عادل الموسوي المحترم، وذلك لجهودهم ومساهمتهم الفاعلة من خلال العمل المتميز في انجاح "المؤتمر الدولي الافتراضي الاول لجامعة بابل"
 1st  International Virtual Conference of The University of Babylon, IVCUB-2020 بنظام الـ "ONLINE" عبر التطبيقات الالكترونية في ظل ازمة كورونا في البلاد.
ويجدر الاشارة الى ان تغير تسمية المؤتمر من ISCUB الـــىIVCUB جاء نظرا لظروف الحجر الصحي المفروض في البلاد والتوجه العالمي العام نحو استخدام منصات التواصل الالكتروني لإقامة المؤتمرات واكمال المسيرة العلمية افتراضيا وقد كان للدكتور وسام سمير بهيه والدكتور رافد صكبان الجبوري مساهمة كبيرة في تصميم موقع المؤتمر وادارة البحوث وتهيئة الشهادات باستخدام نظام EasyChair وتطبيقات Google Cloud. وقد شارك العديد من الباحثين من داخل وخارج العراق ومتابعة الفعاليات العلمية لجلسات المؤتمر باستخدام برامج Free Conference Call. مبارك للدكتور وسام سمير بهيه والدكتور رافد صكبان الجبوري، متمنين منهم المزيد من العطاء خدمة للواقع التعليمي ولجامعة بابل، وفقهم الله.

اعلام كلية تكنولوجيا المعلومات 

   

الاعلى مشاهدة