مواقع انشأت مؤخراُ
  • بهيجة خضير شكر الغانمي

    01 February 2016 اني الدكتورة بهيجة خضير شكر احدى تدريسيات كلية تكنلوجيا المعلومات اختصاصي العام حاسبات المناصب التي شغلتها هي مقررة قسم الحاسبات في كلية العلوم.
  • علاء عمران موسى المطيري

    29 January 2016 تخرجت من كلية الهندسة /جامعة بابل/ قسم هندسة الكهرباء في 2005 يعد ذلك عملت في القطاع الخاص لمدة 8 سنوات . خلال هذه الفترة كانت لي مساهمات كثيرة اتطوير الواقع الصناعي في مستوى منطقة الفرات الاوسط وخاصة في مجال Automation System. بعدها في 2013 اكملت دراسة الماجستير في تخصص هندسة الالكتونيك والاتصالات وبدرجة امتياز .انا الان تدريسي في كلية تكنولوجيا المعلومات قسم شبكات المعلومات . حيث اقوم بتدريس المواد التالية 1- Logic Design للمرحلة الاولى 2- Introduction To WSN للمرحلة الثانية. 3- Optical Network للمرحلة الثالثة. اضافة الى اشرافي على مشاريع تخرج للمرحلة الرابعة.
  • حسين عبد الوصي حسين الحسيني

    21 January 2016 تدريسي في كلية تكنولوجيا المعلومات / جامعة بابل حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الرياضيات / جامعة بابل / 2004 حاصل على شهادة الماجستير في علوم الرياضيات / جامعة S.H.A.I.T.S / الهند / 2014
  • رائد غازي حميد كريم العزاوي

    30 December 2015 حصلت على شهادة الدبلوم العالي باختصاص الذكاء الاصطناعي من الجامعة التكنلوجية ومن ثم حصلت على شهادة الماجستير باختصاص ادارة الشبكات من جامعة هونان في الصين الشعبية وانا الان تدريسي في جامعة بابل اعطي محاظرات في كليتي التربية الاساسية والتربية للعلوم الصرفة واشغل منصب مسؤل شعبة التخطيط في قسم الدراسات والتخطيط والمطالعة في رئاسة جامعة بابل وقد شغلت عدة مناصب سابقا في رئاسة جامعة بابل وهي مدير مركز الانترنت ومدير قسم المعلوماتية ومسؤل صيانة الحاسبات لجامعة بابل والذي كان شعبة من ضمن شعب مركز الحاسبة الالكترونية.
  • الحارث عبدالكريم عبدالله الخفاجي

    12 December 2015 Alharith Alkhafaji was born in Baghdad, Iraq . He received his B.SC. degree in electrical/communication engineering from the military engineering college at Baghdad, Iraq in 2000. He received his M.SC. degree in computer engineering from the University of technology at Baghdad, Iraq in 2005. He received his Ph.D. degree in computer engineering from the Eastern Mediterranean University at Famagusta, Turkey in 2015. He is currently a lecturer in the College Information Technoligy, University of Babylon, Babil,Iraq. ولد الحارث الخفاجي في بغداد. وحصل على شهادة البكالوريوس الهندسة الكهربائية/الاتصالات من الكلية الهندسية العسكرية في بغداد عام 2000. وحاصل على شهادة الماجستير في هندسة الحاسبات من الجامعة التكنولوجية في بغداد عام 2005. وحصل على شهادة الدكتوراه في هندسة الحاسبات من جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط في فاماغوستا، تركيا في عام 2015. وهو حاليا تدريسي في كلية تكنولوجيا المعلومات، جامعة بابل.
  • أ. د . سعد طالب حسون الجبوري

    22 November 2015 الاستاذ الدكتور المهندس سعد طالب حسون الجبوري.... استاذ الحاسبات (النمذجة والمحاكاة الحاسوبية)...
  • علي هادي حسن النجار

    25 November 2014 مرحبا بك في الموقع الشخصي الخاص بي ضمن شبكة مواقع اعضاء الهيئات التدريسية . انا أستاذ في جامعة بابل / كلية تكنولوجيا المعلومات , اعمل كتدريسي في كلية تكنولوجيا المعلومات جامعة بابل كماعملت في مجال التدريس خلال مسيرتي العلمية فقد درست في كلية العلوم قسم علوم الحاسبات . لدي مشوار علمي ومهني خلال خدمتي الجامعية والمؤسسات التي تعاملت معها . يمكنك الاطلاع عليها اكثر في الصفحة الخاصة بسيرتي المهنية.
  • ستار بدر سدخان المالكي

    27 October 2014 مرحبا بك في الموقع الشخصي الخاص بي ضمن شبكة مواقع اعضاء الهيئات التدريسية . انا أستاذ في جامعة بابل / كلية تكنولوجيا المعلومات , اعمل كتدريسي في كلية تكنولوجيا المعلومات جامعة بابل كماعملت في مجال التدريس خلال مسيرتي العلمية فقد درست في كلية العلوم قسم علوم الحاسبات كمحاضر . لدي مشوار علمي ومهني خلال خدمتي الجامعية والمؤسسات التي تعاملت معها . يمكنك الاطلاع عليها اكثر في الصفحة الخاصة بسيرتي المهنية.
First 1 2 3 4 5 6 7 Last 
  موقع امير مزهر هادي الشمري
حدث موقعه في 20 January 2020
  موقع ايناس جليل مهدي
حدث موقعه في 08 January 2020
  موقع شيماء ساطع محمد علي الربيعي
حدث موقعه في 30 December 2019
  موقع هدى سامي عبدالرضا الحسن
حدث موقعه في 30 December 2019
  موقع هند مفيد جليل عوض
حدث موقعه في 26 December 2019
البحث عن موقع استاذ
يمكنك البحث عن موقع لتدريسي معين من خلال ادخال اسمه او معلومات متعلقة به في المربع ادناه :      


نود التنويه الى ان وجود اسم استاذ جامعي في قاعدة بيانات الشبكة لا يعني بالضرورة انه على تفاعل كامل مع مواقع الشبكة