مواقع انشأت مؤخراُ
  • أ.د. نداء عبد المحسن عباس العطوان

    07 September 2014 د. نداء عبد المحسن عباس احدى تدريسيات كلية تكنولوجيا المعلومات قسم البرامجيات حاصلة على شهادة الدكتوراه في علم الحاسبات بأختصاص مقارنة الخوارزميات المتكيفة لتحليل العناصر المستقلة للفصل الأعمى للإشارات الكلامية: مشكلة حفل الكوكتيل 1. عضو في مؤسسة مهندسي الكهرباء والالكترونيك IEEE
  • مهدي نصيف جاسم الشمري

    23 November 2013 رئيس قسم شبكات المعلومات في كلية تكنولوجيا المعلومات وتدريسي في القسم ،اختصاص في نظم المعلومات وخاصة (GIS)،لي اهتمام في نظم تشغيل الحواسيب ومعمارياتها وباحدث الاساليب المتبعة في تطوير البرمجيات وخاصة في بيئة الانترنت (Web-based-Applications)ولي اهتمام في مواضيع التنقيب عن البيانات.مصمم ومنفذ للعشرات من النظم الحاسوبية العاملة في مختلف دوائر الدولة.
  • محمد سعد طالب الجبوري Mohammed Saad Talib

    16 March 2013 محمد سعد الجبوري Mohammed Saad Talib ماجستير تكنولوجيا المعلومات بتخصص شبكات Master of InternetWorking Technology
  • حۡــسۜــنۨ ا̍ڷــڔهــٻۧــمۘــې

    16 July 2012 اهلا وسلا بكم في موقع التدريسين الخاص بي على شبكة جامعتكم بابل الموقرة في واجهة اعضاء الهيئات التدريسية . في الحقيقة انا موظف في كلية تكنلوجيا المعلومات بلقب مدرس مساعد , اعمل كمدير لشعبة تطوير المواقع الالكترونية ضمن دائرة السيد رئيس جامعة بابل كما اعمل كأستاذ في كلية تكنولوجيا المعلومات - جامعة بابل . ادير في الوقت الحالي شبكة مواقع وانظمة جامعة بابل الالكترونية بالتعاون مع زملائي افراد الشعبة.
  • حيدر محمدحبيب مجيد الخميس

    16 July 2012 تدريسي في قسم شبكات المعلومات / كلية تكنولوجيا المعلومات / جامعة بابل. تدريس المواد المتعلقة ببرمجة وتصميم المواقع الالكترونية.
First 1 2 3 4 5 6 7 Last 
  موقع هاجر كريم عبدالحسين
حدث موقعه في 03 February 2020
  موقع هالة سعد محمدعلي
حدث موقعه في 03 February 2020
  موقع ميثاق عبيس حسين
حدث موقعه في 30 January 2020
  موقع صالح رحمن عبد حمزة
حدث موقعه في 27 January 2020
  موقع امير مزهر هادي الشمري
حدث موقعه في 20 January 2020
البحث عن موقع استاذ
يمكنك البحث عن موقع لتدريسي معين من خلال ادخال اسمه او معلومات متعلقة به في المربع ادناه :      


نود التنويه الى ان وجود اسم استاذ جامعي في قاعدة بيانات الشبكة لا يعني بالضرورة انه على تفاعل كامل مع مواقع الشبكة