أوّل كمبيوتر محمول من سلسلة «ألترا بوك»



Rating  0
Views   458
احمد عبود حسن العلاوي
9/19/2011 8:34:38 AM

طرحت أيسر أول جهاز كمبيوتر محمول من سلسلة ألترا بوك في معرض IFA للإلكترونيات الذي أقيم في برلين. ويشتمل الجهاز الجديد «أسباير أس3» على أفضل المزايا التي قد تتوفر في أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية، حيث يوفر لمستخدميه أداء قوياً لإنتاج الوسائط الرقمية، بالإضافة إلى سرعة استجابة فائقة السرعة واستخدام الوسائط عالية التفاعلية .


أيسر كمبيوتر ألترا بوك IFA الوسائط الرقمية الهواتف الذكية عالية الدقة


كما توفر تقنية Acer Green Instant On ميزة إعادة التشغيل الفورية للجهاز بعد وضعه بوضع الاستعداد، وتضمن إطالة دورة حياة البطارية. بينما توفر تقنية Acer Instant Connect سرعة اتصال أسرع بالإنترنت. ويتميز جهاز Aspire S3 بغطائه المعدني الرقيق والخفيف ذو المتانة العالية والتصميم الإيروديناميكي. وسيتوفر الجهاز في مناطق مُختارة ابتداء من الشهر الحالي.

وقال كامبيل خان، رئيس وحدة العمليات العالمية للكمبيوترات الشخصية لدى أيسر: "لقد صُمم جهاز Aspire S3 لتلبية كافة متطلبات المستخدم، حيث يشتمل على كافة المميزات الأساسية في الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب اللوحية، كسرعة بدء عمل الكمبيوتر عند تشغيله وقدراته المتميزة في الاتصال بالإنترنت، ناهيك عن عمر البطارية الطويل. ومن خلال تصميمه الأنيق والرقيق، لن يوفر جهاز Aspire S3 تجربة حاسوبية جديدة للمستخدمين فحسب، وإنما سيكون بمثابة علامة فارقة في تاريخ أيسر في إنتاج أفضل الحواسيب المحمولة.
 



 المصدر/البوابة العربية


وصف الــ Tags لهذا الموضوع   أيسر كمبيوتر ألترا بوك IFA الوسائط الرقمية الهواتف الذكية عالية الدقة